الاثنين، 29 مايو 2017

دورة المفاهيم المتقدمة للجودة الشاملة في إدارة المكاتب والسكرتارية التنفيذية

نتشرف نحن مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

ان نقدم اليكم  Metc


اسم الدورة:


المفاهيم المتقدمة للجودة الشاملة في إدارة المكاتب والسكرتارية التنفيذية 


الاهداف :


  • تعريف الجودة الشاملة.
  • التعرف على مفهوم إدارة الجودة الشاملة و فوائدها.
  • التعرف على كيفية وضع خطة متكاملة لإدارة الجودة الشاملة في المنظمة أو المؤسسة.
  • تنمية مهارات المتدربين على تطبيق إدارة الجودة الشاملة في ادارة المكاتب والسكرتارية التنفيذية .
  • التعرف على تقنيات و أدوات إدارة الجودة الشاملة.
  • التعرف على الأساليب اللازم إتباعها لإنتقال ادارة المكاتب والسكرتارية في المنظمات و المؤسسات إلى ثقافة الجودة الشاملة و التميز.


تعقد الدورات في الدول الاتية:

(الكويت - دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن – سويسرا)

ملحوظة هامة :

يوجد خصم خاص للشركات و الهيئات و المجموعات

كما نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالات :

(الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - - البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية

وغيرها من الدورات المتخصصة


لمزيد من المعلومات يرجي الاتصال

الهام عزيز

Mob:00201010509827

Email:elham@metcegy.com




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق