الاثنين، 12 يونيو 2017

دورة برنامج طرق وأساليب إعداد دراسات وبحوث السوق الميدانية

نتشرف نحن مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
ان نقدم اليكم  Metc

اسم الدورة :

برنامج طرق وأساليب إعداد دراسات وبحوث السوق الميدانية

الاهداف :

     تهدف هذه الدورة إلى تزويد المشاركين (المتدربين) بالطرق والأساليب العلمية والعملية والمهارات اللازمة لاعداد دراسات وبحوث السوق الميدانية التي تساعدهم على إمداد متخذي القرارات التسويقية بالمعلومات والبيانات اللازمة لوضع السياسات والإسترايجيات الفعالة وتقييم الخدمات المقدمة للعملاء وأيضاً
·       دراسة وتحليل سلوكيات وإتجاهات العملاء الحاليين والمرتقبين اتجاه الخدمات
·        دراسة وتحليل طبيعة وظروف المنافسة بالأسواق وجمع المعلومات عن المنافسين وسياساتهم ونقاط القوة والضعف
·       دراسة وقياس مدى رضاء العملاء عن الخدمات التي تقدمها مقارنة بباقي المؤسسات.
  دراسة الفرص التسويقية المتوقعة أمام الخدمات الجديدة التي تنوي المؤسسة طرحها بالأسواق.


تعقد الدورات في الدول الاتية:

( دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن – سويسرا)

ملحوظة هامة :

يوجد خصم خاص للشركات و الهيئات و المجموعات

كما نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالات :

(الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - - البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية

وغيرها من الدورات المتخصصة


لمزيد من المعلومات يرجي الاتصال

الهام عزيز

Mob:00201010509827

Email:elham@metcegy.com




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق