الاثنين، 12 يونيو 2017

دورة تحليل المشكلات التسويقية والبيعيـة

نتشرف نحن مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
ان نقدم اليكم  Metc

اسم الدورة :


تحليل المشكلات التسويقية والبيعيـة

الاهداف :

·  سمات المشكلات التسويقيه والبيعيه .
·  مداخل تشخيص المشكلات التسويقيه والبيعيه .
·  أساليب تحليل المشكلات التسويقيه والبيعيه .
·  نظم المعلومات التسويقيه ودورها في إتخاذ القرارات التسويقيه .
·  أنماط المديرين في مواجهة المشكلات وإتخاذ القرارات التسويقيه والبيعيه .
·  الأساليب الحديثة في إتخاذ القرارات التسويقيه .
·  حلقات الجودة ودورها في حل المشكلات التسويقيه .

· المعوقات التي تحد من فاعلية القرارات التسويقيه .

تعقد الدورات في الدول الاتية:

( دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن – سويسرا)

ملحوظة هامة :

يوجد خصم خاص للشركات و الهيئات و المجموعات

كما نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالات :

(الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - - البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية

وغيرها من الدورات المتخصصة


لمزيد من المعلومات يرجي الاتصال

الهام عزيز

Mob:00201010509827

Email:elham@metcegy.com




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق