نتشرف نحن مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
ان نقدم اليكم Metc
اسم الدورة :
الطرق الاحترافية في تحديد الاهداف التسويقية
الاهداف :
- تعريف المشاركين على ماهية الأهداف التسويقية وطرق تحديدها.
- تمكين المشاركين من استهدام المهارات التي تساعدهم في سد الفجوة بين الأداء الحالي والمتوقع من خلال ربط استراتيجية التسويق بالأهداف التجارية الرئيسية.
- تمكين المشاركين من تحسين فعالية التسويق من خلال تحديد المقاصد الاستراتيجية للتسويق .
- تمكين المشاركين من فهم الفرق بين قياس العائد على الاستثمار وتحسين فعالية التسويق.
- تعريف المشاركين على كيفية تطوير استراتيجيات تسويق ذات نتائج
- تنمية قدرات المشاركين على ادراك المعايير الواجب اتخاذها لوضع خطة تسويقية ذات أهداف قابلة للتحقيق وقابلة للقياس.
تعقد الدورات في الدول الاتية:
( دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن – سويسرا)
ملحوظة هامة :
يوجد خصم خاص للشركات و الهيئات و المجموعات
كما نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالات :
(الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - - البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية
وغيرها من الدورات المتخصصة
لمزيد من المعلومات يرجي الاتصال
الهام عزيز
Mob:00201010509827
Email:elham@metcegy.com
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق