الأحد، 11 يونيو 2017

دورة الطرق الاحترافية في تحديد الاهداف التسويقية

نتشرف نحن مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
ان نقدم اليكم  Metc

اسم الدورة :

الطرق الاحترافية في تحديد الاهداف التسويقية 

الاهداف :

  •       تعريف المشاركين على ماهية الأهداف التسويقية وطرق تحديدها.
  •     تمكين المشاركين من استهدام المهارات التي تساعدهم في سد الفجوة بين الأداء الحالي والمتوقع من خلال ربط استراتيجية التسويق بالأهداف التجارية الرئيسية.
  •     تمكين المشاركين من تحسين فعالية التسويق من خلال تحديد المقاصد الاستراتيجية للتسويق .
  •      تمكين المشاركين من فهم الفرق بين قياس العائد على الاستثمار وتحسين فعالية التسويق.
  •       تعريف المشاركين على كيفية تطوير استراتيجيات تسويق ذات نتائج
  •      تنمية قدرات المشاركين على ادراك المعايير الواجب اتخاذها لوضع خطة تسويقية ذات أهداف قابلة للتحقيق وقابلة للقياس.


تعقد الدورات في الدول الاتية:

( دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن – سويسرا)

ملحوظة هامة :

يوجد خصم خاص للشركات و الهيئات و المجموعات

كما نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالات :

(الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - - البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية

وغيرها من الدورات المتخصصة


لمزيد من المعلومات يرجي الاتصال

الهام عزيز

Mob:00201010509827

Email:elham@metcegy.com




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق